استمتع بلعبة Tom Clancy’s The Division مجانًا خلال عطلة نهاية الأسبوع

img

نبذة:

لعبة Tom Clancy’s The Division هي احد العاب شركة Ubisoft الضخمة، هذه اللعبة سببت الكثير من الضجة وقت صدورها، ولكنها لم تلبث كثيرًا حتى خفتت اخبارها وبدأ اللاعبون بتركها، ولكن مع التحديثات الجديدة قد عادت اللعبة لبريقها وعاد معها اللاعبون لها.

التحديث الأخير:

بعد نزول آخر تحديث ذو الرقم 1.5، بدأت بعض المواقع بمدح اللعبة بينما ارتفعت تقييمات اللعبة على صفحتها في Steam.

الجمهور:

هذا العرض خاص للاعبي منصة PC فقط، بينما اصحاب المنصات المنزلية لن يستفيدوا من هذا العرض.

اغتنام فرصة التجربة:

لكي تحصل على فرصتك في تجربة اللعبة فعليك تنزيل برنامج Uplay الخاص بألعاب شركة Ubisoft، لتنزيل التطبيق يمكنك الدخول إلى صفحة البرنامج الرسمية وتحميله من هناك مباشرة، بعد تنزيله وتثبيته في جهازك، قم بتسجيل الدخول ثم توجه لى نافذة الأخبار “News”.

News tab in uplay

News tab in uplay

انقر على الخبر الكبير الذي امامك “Tom Clancy’s The Division – Free Weekend Pre-load Now Abailable!” وستحصل على فرصتك في تجربة اللعبة.

من الجدير بالذكر ان التجربة المجانية ستبدأ في 15 ديسمبر بينما ستنتهي في 18 ديسمبر، 3 أيام كافية لتجربة اللعبة واخذ انطباع عنها.

الكاتب أبو العصافير

أبو العصافير

مرحبًا، أنا أبو العصافير (أو كما اعرف بذلك). أهتماماتي تتلخص في حب القراءة والمطالعة والتعلم الذاتي، لا أحب الدخول في نقاشات عقيمة، أحب الالعاب وخاصة ذات القصص العميقة والجذابة والرسومات الواقعية او الغريبة، ووقت الفراغ أشاهد بعض الأنميات التي تستحق المشاهدة.

مواضيع متعلقة