شروط الإستخدام – Terms of Service

0 أبو العصافير

موقع الناشئ هو موقع متنوع، وجميع ما ينشر فيه يتم عبر طاقم معين، ويتم البحث في المواضيع التي يتم نشرها والتدقيق فيها والتأكد من سلامتها قبل تقديمها للزوار، لذلك نحن نبذل جهدنا لتوفير محتوى جيد وصالح لجميع الفئات العمرية وخالي من اي مضايقات مقصودة او نوع من الإزعاج المؤذي، لذلك من يجب على القارئ من جهته احترام اي موضوع يتم نشره في الموقع، وتقبل إختلاف الآراء بين الكاتب والقارئ واخذ الفائدة المرجوة من هذه المقالات.

 

صندوق التعليقات :

يوفر الموقع صندوق تعليقات مميز وسهل الإستخدام لكي يشارك الزوار في طرح ردودهم عن اي مقال يتم نشره، حيث ان التعليقات متاحة للجميع ولا يتطلب منك اي شروط معينة، لذلك لك الحرية في كتابة في تشاء ما دام في حدود الأدب والفائدة، أما التعليقات التي تميل إلى التجريح او الإهانة فسيتم العامل معها حسب الحاجة، لذلك عزيزي  استخدامك لصندوق التعليقات يعني موافقتك على هذه الشروط :

  • عدم السب او التجريح في اي شخص سواء كان من طاقم موقع الناشئ او من ردود الأعضاء.
  • النقد البناء مرحب به، ولكن إن كان الهدف منه هو التقليل من شأن كيان معين، فسيتم التعامل معه بشكل خاص.
  • يتم ربط احد حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي من اجل توفير ميزة الردود، ربط احد حساباتك يعني انك تتحدث بصفة الحساب المربوط، وسيتم التعامل مع ذلك الحساب على أنه انت.
  • نشر أو إشهار المواقع الأخرى في غير حاجة مرفوض وسيتم التعامل مع هذه الروابط في اسرع وقت ممكن.
  • نشر روابط المواقع الأخرى مسموح في حالة الإستدلال عليها او الفائدة المرجوة، اما النشر بغرض التشهير ينطبق عليه ما تم ذكره في البند السابق.
  • جميع حقوق التعليقات محفوظة لأصحابها، ولكن يحق للموقع الإستفادة من التعليقات سواء بإقتباس او اي طريقة أخرى.
  • يحق للموقع التعامل مع التعليقات بدون الرجوع إلى كاتب التعليق.

لذلك في حالة ردك فعليك معرفة ان ما تكتبه هو ما يمثلك، فأجعل الناس تذكرك بما كتبت.

 

هوية الطاقم :

طاقم موقع الناشئ يمثل نفسه داخل الموقع فقط، فكل كاتب له حياة خاصة، لذلك التعامل مع المشاكل الشخصية وتصفية الحسابات او اختلاف الآراء لا ينطبق على أفراد الطاقم داخل الموقع، فهم في الموقع يبذلون قصارى جهدهم ليوفروا محتوى جيد ومناسب للقراء، لذلك استخدام هوية احد افراد الطاقم وربطها مع حياتهم الخاصة (ويتضمن ذلك حساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي) أمر مرفوض تمامًا، إن كنت تريد التواصل مع احد افراد الطاقم في مسألة شخصية او في اي شيء خارج عن نطاق موقع الناشئ فيجب عليك استخدام حساباتهم الشخصية وعدم إقحام الموقع في اي مسألة خاصة.

 

جودة المحتوى : 

يحرص موقع الناشئ على الإلتزام بأفضل معايير في توفير محتوى مناسب لأوسع فئة عمرية ممكنة بالإضافة إلى احترام إختلاف الآراء والأفكار بين الزوار، لذلك يتم انتقاء المحتوى حسب ما يراه الكاتب مناسبًا، وفي حالة ان المحتوى كان بع بعض العيوب فيمكنك التنبيه لذلك بإستخدام وسائل التنبيه المتاحة في الموقع، فنحن نبذل قصارى جهدنا لضمان الأفضل للجميع.

 

اللغة واللهجة :

استخدامك لأي من مميزات موقع الناشئ يعني موافقتك على استخدام اللغة العربية باللهجة الفصحى، وعدم إستخدام اللهجات العامية سواء على نطاق طاقم الموقع او في الردود او في نطاق موقع الناشئ بشكل عام، وفي حالة عدم اتقانك للهجة الفصحى فيجب عليك إستخدامها قدر استطاعتك، نحن سنبذل جهدنا في توفير محتوى بالقصحى لذلك ابذل جهدك في كتابة نص عربي صحيح وصريح.

 

إخلاء مسؤولية :

  • نحن في موقع الناشئ نوفر لك صندوق تعليقات من طرف ثالث، استخدامك لهذا الصندوق يعني موافقتك على شروطهم، فموقع الناشئ ليس له اي مسؤولية او سلطة على الطرف الثالث، لذلك في حالة مواجهة او مشكلة عليك التواصل معهم مباشرة دون اللجوء إلى موقع الناشئ.
  • موقع الناشئ يقوم بنشر جديد العروض سواء على العاب مجانية او تطبيقات مجانية من مختلف المصادر، ولكن بما ان تلك المصادر هي خارجية فذلك يعني ان موقع الناشئ غير مسؤول عن اي شيء يحدث خارج نطاق الموقع،
  • بما ان محتوى الموقع مجاني فيحق لطاقم الموقع الإستفادة من بعض المواضيع التي يتم نشرها، ويتم الإتفاق على المحتوى قبل نشره فيما بين طاقم الإدارة.
  • الموقع لا يتحمل اي مسؤولية في حالة سوء فهم الكعكات – Cookies أو سياسة الخصوصية – Privacy Policy.
  • تجاهلك لقراءة شروط الإستخدام – Terms of Service أو سياسة الخصوصية – Privacy Policy أو الكعكات – Cookies لا يلزم موقع الناشئ بأي التزام نهائيًا، لذلك وجب عليك معرفة قراءة ما سبق لكي تعرف ما لك وما عليك.

 

الكاتب أبو العصافير

أبو العصافير

مرحبًا، أنا أبو العصافير (أو كما أعرف بذلك). اهتماماتي تتلخص في حب القراءة والمطالعة والتعلم الذاتي، لا أحب الدخول في نقاشات عقيمة، أحب الالعاب وخاصة ذات القصص العميقة والجذابة والرسومات الواقعية أو الغريبة، ووقت الفراغ أشاهد بعض الأنميات التي تستحق المشاهدة.